باللغة الإنجليزية فيلم حياة ومعجزات السيد المسيح مخلص العالم

11 Views
Published
باللغة الإنجليزية فيلم حياة ومعجزات السيد المسيح مخلص العالم. الفيلم الذي يعتبر الفيلم الأكثر ترجمة و مشاهدة في كل العالم وعلى مر التاريخ حسب موسوعة جينيس للأرقام القياسية. هذا المنشور ليس دعوة لديانة بل هو دعوة لملكوت الله لذا الرجاء اعطاء هذا المنشور اهتمام خاص جدا حيث وصوله لك ليس من قبيل الصدفة بل من محبة الله سبحانه لك لانه يريد ان يرشدك إلى الصراط المستقيم الذي يؤدي إلى ملكوته.
قال السيد المسيح : روح الرب علي، لأنه مسحني لأبشر المساكين، أرسلني لأشفي المنكسري القلوب، لأنادي للمأسورين بالإطلاق وللعمي بالبصر، وأرسل المنسحقين في الحرية، وأكرز بسنة الرب المقبولة . (إنجيل لوقا ٤ : ١٨ - ١٩) . وايضا قال: تعالوا إلي يا جميع المتعبين والثقيلي الأحمال، وأنا أريحكم. ( الإنجيل حسب ما أوحى به الله للبشير متى ١١ : ٢٨)..
الله يريد أن يريحكم من أتعابكم وأحمالكم الثقيلة ويحرركم من عبودية الأديان ويدخلكم في ملكوته لتحيوا من جديد في اتصال مع الله.
أن الدخول إلى ملكوت الله هو نعمة يعطيها الله ليس على حسب اعمالنا ولكن على حسب محبته ورحمته من خلال معرفته بحالة القلب ولذلك قال السيد المسيح: طوبى للمساكين بالروح لأن لهم ملكوت الله.
لذا لن يدخل ملكوت الله غير المساكين بالروح الذين يعرفون حقيقة أنفسهم ويقرون أنهم غير قادرين على فعل ما يرضي الله وأن أعمالهم مهما كانت حسنة لا يمكن ان تخلصهم ولذلك يعتمدون على خلاص الله لهم الذي أعده بفداء المسيح.
لذلك مازال صوت السيد المسيح يدعو الجميع إلى ملكوت الله: قد كمل الزمان و ملكوت الله فتوبوا وآمنوا بالإنجيل.
الإنجيل هو الأخبار السارة الناتجة عن ولادة السيد المسيح الإلهية وكفارته بموته وقيامته.
لقد أوضح الله لنا في الإنجيل: وليس بأحد غير المسيح الخلاص. لأن ليس اسم آخر تحت السماء، قد أعطي بين الناس، به ينبغي أن نخلص.
أن خلاص الله متاح لكل البشرية ولكن لن يتمتع به غير الذي يطلبه من قلبه.
الفرصة متاحة الأن لقبول خلاص وفداء المسيح ولكن قد لا تكون متاحة غداً.
يمكنكم أن تصلوا هذه الصلاة المقترحة لتعبر لله عن رغبة قلبكم في الدخول في علاقة شخصية معه وتضمنوا الانضمام لملكوت الله :
ربي وإلهي
اعترف لك بخطيتي واني لا استطيع ان اخلص نفسي بنفسي.
ولهذا أتي إليك وأؤمن أنك أرسلت السيد المسيح لكي يقدم نفسه ذبيحة لكي يخلصني.
أنا أقبل خلاصك وأطلب غفرانك لخطاياي وأن تقبلني في ملكوتك.
أصلي في أسم السيد المسيح
أشكرك لأنك أستمعت إلى صلاتي وقبلتني في ملكوتك أمين .
إذا كنتم صليتم هذه الصلاة من قلبكم ثقوا أن الله أستجاب صلاتكم وانكم أصبحتم ابناء وبنات له حسب وعده الوارد في الإنحيل الموحى به إلى البشير يوحنا الفصل الاول والآية ١٢:
""وأما كل الذين قبلوه فأعطاهم سلطانا أن يصيروا أولاد الله، أي المؤمنون باسمه.""
نشجعكم أن تبدأوا جلسة يومية مع الله كأبن مع أبوه وكأبنة مع ابوها: تستمعوا فيها لصوته في الإنحيل وتتحدثوا إليه في صلاتكم له
إذا لم يكن لديكم نسخة من الإنجيل يمكنكم الأستماع إليه وقرأته من خلال موقع مركز دراسات الكتاب المقدس على الأنترنت. يمكنكم مراسلتنا لأرسال الرابط الخاص بمركز دراسات الكتاب المقدس. الرجاء أخبارنا إذا كان لديكم أي أسئلة. هذا الفيلم يُعرض بتصريح من موقع Jesus Film
Category
video
Be the first to comment